قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

اطلاق Rich Snippet لجميع اللغات

الخميس، 24 يونيو 2010

نحن نعمل دائما على تحسين نتائج البحث لمستخدمينا في جميع أنحاء العالم, لذا يسعدنا أن نعلن لكم عن خاصية Rich Snippets (أو المقتطفات المنسقة) بجميع اللغات. تسمح خاصية Rich Snippets للمستخدمين بمشاهدة وقائع وبيانات إضافية عن موقعك في نتائج البحث.
على سبيل المثال قمنا مؤخرا بإطلاق خاصية Rich Snippets لبعض المواقع لوصفات الطهي والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة معلومات سريعة عن الوصفة كجزء من المقتطف بحيث يصبح من السهل عليهم تحديد ما إذا كانت الصفحة تحتوي على ما يبحثون عنه أو لا .

لقد تلقينا الكثير من الأسئلة على مدوناتنا ومنتدياتنا حول دعم جميع اللغات في خاصية Rich Snippets ونعلم أن الكثيرين منكم قد بدأ بالفعل في تسويق المحتوى الخاص به وهذا ما يجعل إعلان اليوم مثير للغاية.
بجانب إضافة الدعم لـRich Snippets بأي لغة فقد قمنا بنشر وثائق توضيحية عن كيفية ترميز Rich Snippets لموقعك باللغات التالية: العربية و الصينية المبسطة والصينية التقليدية والتشيكية والهولندية والانجليزية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والروسية والاسبانية والتركية. (يمكنك تغيير لغة التعليمات بالانتقال إلى أسفل صفحة المساعدة واختيار اللغة التي تريدها من القائمة المنسدلة).
ننصحك بقراءة الوثائق للاستفادة من الأنواع المختلفة المدعومة حاليا من Rich Snippets: الصفحات الشخصية، المراجعات، الفيديوهات، الاحداث، و وصفات الطهي. ويمكنك أيضا استخدام أداة الاختبار (فرغم أنها باللغة الإنجليزية فقط إلا أنها مفيدة لكي تختبر العلامة التي قمت بوضعها لموقعك بأي لغة) ثم أبدأ بالتحقق من صحة العلامة الخاصة بموقعك للتأكد من أن النتائج تظهر كما ينبغي.
وأخيرا، نحن نتبع نهج تدريجي لإظهار الـRich Snippets وهذا يعني أنه حتى مع وضع علامة لموقعك فهذا لا يضمن أننا سوف نعرض Rich Snippets لصفحاتك. نحن نفعل ذلك لضمان تجربة جيدة لمستخدمينا وكن على ثقة أننا نعمل بكل كد لتوسيع نطاق التغطية حتى تشمل المزيد من صفحات الإنترنت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق