قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

خاصية تنبيهات Google متاحة الآن باللغة العربية!

الخميس، 24 يونيو 2010

مع العدد المتزايد من المعلومات الجديدة التي يتم نشرها على شبكة الانترنت كل يوم نجد صعوبة كبيرة في تتبع كل ما يتم كتابته حول أي موضوع. وللأسف فإن الكثير منا لا تسمح له إمكانياته أن يقوم بتعيين موظف خصيصا لتصفح الشبكة نيابة عنه من أجل العثور على مواد مثيرة للاهتمام!
ولحسن الحظ لم يعد هناك داعي لهذا بالمرة، حيث توجد طريقة أفضل وأرخص بكثير! خاصية تنبيهات Google. تنبيهات Google هي أداة بسيطة تمكنك من إيجاد كل ما يهمك من أخبار و مدونات ومواقع ثم ترسلها لك على صندوق بريدك الوارد. ما عليك إلا إدخال طلب بحثك ببساطة كما لو كنت تبحث على موقع Google وعند توفر نتائج جديدة ستقوم تنبيهات Google بتسليمها لك.
  • الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدمون تنبيهات Google لمراقبة الشبكة عن الأشياء التي يرغبون فيها وعلى سبيل المثال:
  • الشركات تستخدم تنبيهات Google لمعرفة ما يقال عن شركاتهم ومنتجاتها من الصحف والنقاد والمدونين والأهم من هذا كله... من عملائهم
  • المدونين يستخدمون تنبيهات Google لمواكبة كل ما يحدث في صناعتهم ولتتبع الأحداث الهامة أثناء تطورها كثير من الناس يستخدمون تنبيهات Google لاكتشاف ما إذا كان أي شخص يقوم بالكتابة عنهم، أو للتعرف على ما يحدث في حيهم أو للحصول على آخر أخبار المشاهير أو نجوم الرياضة
تنبيهات Google متاحة الآن باللغة العربية و يمكنك استخدامها للعثور على أي محتوى باللغة العربية. فقط قم بزيارة تنبيهات Google على النطاق المحلي الخاص بك (على سبيل المثال إذا كنت في مصر اذهب إلى: www.google.com.eg/alerts ) ثم قم بإدخال طلب البحث الخاص بك. وكما هو الحال مع الكثير من أدوات Google فإن تنبيهات Google خدمة مجانية مثلها مثل خدمات أخرى كثيرة نقدمها، ونحن متحمسون جدا أن الناس على تنوعهم واختلافهم إلا أنهم يجدون استخدامات متنوعة لتنبيهات Google. فما الذي يمكن لتنبيهات Google أن تساعدك في اكتشافه؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق