قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

اطلاق لوحة المفاتيح الافتراضية على محرك بحث Google

الخميس، 24 يونيو، 2010

هل سبق أن شعرت بالإحباط عند سفرك للخارج أو عند شرائك جهاز كمبيوتر جديد لا توجد به لوحة مفاتيح باللغة العربية؟ أو عند الكتابة داخل خانة البحث باستخدام لوحة مفاتيح ليست مصممة للغتك؟
في المرة القادمة عندما تجد نفسك في مأزق بسبب عدم وجود لوحة مفاتيح عربية ستكون Google قادرة على مساعدتك! يسعدنا اليوم أن نعرفكم بلوحات المفاتيح الافتراضية الظاهرة على الشاشة مع بحث Google بـ35 لغة في جميع أنحاء العالم. عن طريق هذه اللوحات سيتمكن المستخدمين من الكتابة مباشرة بلغتهم دون الحاجة إلى تنصيب أي برامج على الأجهزة الخاصة بهم. ها قد ولت الأيام التي كان يتم فيها نسخ ولصق النص في مربع البحث أو الصراع مع إعدادات لوحة المفاتيح في نظام التشغيل الخاص بك لجعل الكتابة ممكنة.
عندما تستخدم بحث Google باللغة العربية فسترى أيقونة صغيرة للوحة المفاتيح تظهر بجوار مربع البحث على كل من الصفحة الرئيسية في Google وصفحة نتائج البحث. بالنقر على أيقونة لوحة المفاتيح ستظهر لك لوحة المفاتيح الافتراضية بلغتك وستتمكن من إدخال النص إما عن طريق النقر على لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة أو بالضغط على المفاتيح المطلوبة.
لوحات المفاتيح الافتراضية تتيح لك الكتابة بلغتك المحلية مباشرة ولا تتطلب تنصيب أي برامج إضافية
وقد أظهرت أبحاثنا أن العديد من المستخدمين يكونوا أكثر راحة عند صياغة طلب البحث بلغتهم الأصلية، على الرغم من أن الكتابة بالحروف الانجليزية (كتابة لغات أخرى بحروف إنجليزية) تكون مفيدة جدا بالنسبة للبعض إلا أن نجاح البحث يختلف بشكل كبير وفقا لطلاقة المستخدمين في اللغة الإنجليزية. برامج تحرير أسلوب الإدخال تعتبر مفيدة جدا أيضا ولكنها تتطلب أن يكون المستخدمين على دراية بالأساليب القياسية الخاصة بكيفية تبديل اللغات باستخدام الفأرة أو عن طريق اختصارات لوحة المفاتيح. نرجو أن تسمح لوحة مفاتيحنا التي تظهر على الشاشة للمستخدمين بالكتابة (أو الكتابة عن طريق النقر) بطريقة مبسطة ومتناسقة بغض النظر عن مكانهم أو أنواع الأجهزة التي يستخدمونها.
نتمنى أن تكون هذه الميزة مفيدة لكم، وإذا كانت لديكم ملاحظات أو اقتراحات فنحن نحب أن نسمعها منكم. نشكركم للقراءة ونتمنى لكم بحثا سعيدا!

0 التعليقات:

إرسال تعليق