قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

شبكة Google الإعلانية

الخميس، 24 يونيو، 2010

على مدار العام الماضي، كان تركيزنا ينصب على الاستثمار في الإعلانات المصوّرة، وقد شهدنا إقبالاً هائلاً نتيجة لزيادة عدد المعلنين الذين يعرضون حملات مصوّرة في Google. وقد قدمنا ميزات وخيارات استهداف جديدة بالإضافة إلى مزيد من أدوات القياس الأكثر دقةً. ولتوفير مزيد من الأماكن حتى يتمكن المعلنون من عرض مزيد من الإعلانات المصوّرة عليها، فقد أضفنا مزيدًا من مواقع الناشرين (خلال Google AdSense وDoubleClick Ad Exchange) إلى شبكة المواقع الإعلانية التي تزيد على مليون موقع. وسعيًا منا لتوفير عروض وسائطنا المصوّرة بصورة أكثر وضوحًا للمعلنين والوكالات، فقد شرعنا في إنشاء اسم جديد وشامل تندرج تحته جميع هذه الخدمات وهو شبكة Google الإعلانية.
وستضم شبكة Google الإعلانية جميع المواقع (بخلاف مواقع شبكة البحث)، التي يمكن من خلالها للمعلنين شراء الإعلانات عن طريق Google، بما في ذلك خدمات Google مثل Google Finance وGmail وخرائط Google وBlogger بالإضافة إلى ما يزيد على مليون شريك من شركاء الإعلانات المصوّرة على الويب والفيديو والألعاب والجوّال (يضم شركاؤنا للإعلانات المصوّرة جميع مواقع شركاء AdSense وDoubleClick Ad Exchange التي تتوفر بها الإعلانات النصيّة و/أو الإعلانات المصوّرة(. تتوفر في شبكة Google الإعلانية جميع تنسيقات الإعلانات مثل الإعلانات النصية والإعلانات المصوّرة وإعلانات الوسائط المتعددة التفاعلية، وإعلانات الفيديو، مما يتيح للمعلنين إمكانية إطلاق العنان لأفكارهم الإبداعية والتفاعل مع المستهلكين عبر الويب.
يمكن للمعلنين شراء الإعلانات على شبكة Google الإعلانية عن طريق نظام AdWords القائم على المزادات وذلك من خلال تقديم عروض أسعار لمواضع الإعلانات التي يرغبون في الإعلان عليها وأيضًا من خلال الحجوزات على YouTube وGoogle Finance بمساعدة فريق حساب Google. وهذا الأسلوب يتوافق مع الطريقة التي اعتادها المعلنون لشراء المواضع على هذه الخدمات.
في الأسابيع المقبلة، ستلحظ تغييرًا في واجهة AdWords يعكس التغييرات المصاحبة لهذا المصطلح الجديد، وستظهر عبارة شبكة Google الإعلانية لتحل محل شبكة Google للمحتوى. وقد انتهينا أيضًا من إطلاق موقع جديد يعرض المواقع والميزات المتاحة لك في شبكة Google الإعلانية.
إننا نعمل جاهدين لتقديم أفضل حلول للإعلانات المصّورة كما أننا نتطلع إلى توفير ميزات جديدة في شبكة Google الإعلانية تساعد المعلنين على تحقيق أهدافهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق