قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

طريقة سهلة وسريعة للإعلان على الإنترنت مع Google AdWords

الخميس، 24 يونيو 2010

هل فكرت من قبل في الإعلان على شبكة الانترنت ولكنك لم تعرف كيف أو من أين تبدأ؟ لا تقلق فالأمر ليس معقدًا على الإطلاق! لمساعدتك فقد قمنا بإنشاء دليل شامل لـAdWords لكي نطلعك خطوة بخطوة على شرح طريقة التسجيل وكل ما تحتاج معرفته للبدء بنجاح مع Google AdWords.


قد يبدو للبعض أن الإعلان علي شبكة الإنترنت أمرًا معقدًا و لكنه في الواقع في غاية السهولة. ندعوك اليوم لتجربة برنامج Google AdWords الذي سيساعدك على إنشاء وعرض إعلاناتك بسهولة على Google و على شبكة محتوى Google و هي عبارة عن مجموعة كبيرة من مواقع الويب التي يمكنك اختيار عرض إعلاناتك عليها، وهي مؤلفة من مئات الآلاف من المواقع بدءًا من مواقع شديدة الأهمية مثل موقع شبكة CNN.com إلى المواقع المتخصصة الصغيرة مثل المدونات ومواقع الشبكات الاجتماعية ومنتديات المناقشة. سيتيح لك الإعلان مع AdWords إمكانية الوصول إلى عملاء جدد في نفس اللحظة التي يبحثون فيها على شبكة الانترنت عن نوع المنتج أو الخدمة التي تقدمها. لن تدفع إلا عندما ينقر المستخدمون على إعلاناتك، كما يمكنك التحكم في ميزانيتك اليومية و تحديد تسعير كلفة النقرة و نطاق ظهور الاعلان.
لبدء الإعلان على Google نقدم لك رصيد مجاني قيمته 25 دولار أمريكي يساعدك على تجربة Google AdWords. يجب فقط أن تملأ طلب الرصيد الترويجي.
أيًا كان حجم شركتك، يمكنك البدء مع AdWords خلال 20 دقيقة فقط و سيساعدك على زيادة عدد الزوار لموقعك و جذب المزيد من الزبائن عبر الانترنت!
تعليمات التسجيل في Google AdWords:
http://www.google.ae/intl/ar/adwords/signuptips/

طلب رصيد ترويجي مجاني من Google AdWords:
https://services.google.com/fb/forms/couponsmenaar/

0 التعليقات:

إرسال تعليق