قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

إطلاق خدمة نبضات Google

الخميس، 24 يونيو، 2010

مع الزيادة المطردة في الاتصالات عبر الانترنت، ظهرت أهمية الشبكة الاجتماعية باعتبارها الوسيلة الأساسية لتبادل الأشياء الممتعة و إخبار العالم ما ننويه في الوقت الحالي، والتواصل مع أكبر عدد ممكن من الناس طوال الوقت. ففي عالم اليوم المشحون بالرسائل التي توضح حالتنا الراهنة، الـtweets، والأخبار المحدثة..الخ، أصبح من الصعب جدا أن نجد طريقنا في تصنيف كل هذه الأمور ناهيك عن الدخول في مناقشات ذات مغزى.
نبضات Google هي خدمة جديدة لمشاركة آخر الأخبار والصور والفيديوهات وغيرها والبدء في محادثات حول الأمور التي تهمكم، وقد تم دمج نبضات Google مباشرة في بريد Gmail لكي لا تكون في حاجة إلى تصميم قاعدة اجتماعية جديدة من نقطة الصفر. فإذا فكرت في الأمر ستجد أن Gmail قائم بالفعل على قاعدة اجتماعية عملاقة. نبضات Google سيمكنك من إِظهار هذه القاعدة تلقائيا بإتاحة الفرصة لك لمتابعة أكثر من تراسلهم بالبريد الإلكتروني و أكثر من تقوم بالدردشة معهم. و أول ما وضعناه نصب أعيننا هو أن تكون تجربتك سهلة الاستخدام عن طريق دمج الصور والفيديوهات والروابط عند إدراجها و تمكينك من التحكم في خصوصية مشاركاتك بجعلها عامة أو خاصة (حتى لا تضطر إلى استخدام أدوات مختلفة للمشاركة مع جماهير مختلفة). بالإضافة إلى ذلك فإن نبضات Google يتكامل بإحكام مع البريد الوارد الخاص بك في Gmail مما يتيح لك متابعة التحديثات التي تهمك في وقت حدوثها الفعلي. نحن الآن في مرحلة تفعيل خدمة نبضات Google في جميع حسابات Gmail على مدى الأيام القليلة المقبلة، فإذا كنت لا تراها في حسابك الآن قم بالتحقق مرة أخرى قريبا.




و لقد اعتمدنا بشكل واضح ونحن نقوم ببناء نبضات Google على انفتاح الخدمات الأخرى (فيمكنك الاتصال بـFlickr وبـTwitter من خلال نبضات على Gmail) فهو ليس مصمم بحيث يكون نظاما مغلقا. و بينما ينصب تركيزنا في مرحلة الإطلاق الأولية على بناء تجربة ناجحة وسهلة للمستخدم فإن هدفنا النهائي هو جعل نبضات Google متاح كلية كبرنامج تحادث شامل و سهل التوزيع، فنحن نعمل الآن علي إنشاء واجهة برمجة التطبيقات API خاصة بالمطورين، بحيث تكون قابلة للقراءة/الكتابة، و لكن في الوقت الحالي يمكنك الاستعانة بهذا البديل (مبني علي التغذية) الذي يستخدم بروتوكولات موحدة للوصول إلى المحتوى العام لنبضات Google. ابق معنا من أجل المزيد من التقدم بخصوص ما هو جديد للمطورين فضلا عن إدخال نبضات Google في Google Apps للشركات والمدارس.
نأمل أن تستمتعوا بالتجارب التي قمنا ببنائها خصيصا لكم في Gmail، وإذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد يمكنكم زيارة buzz.google.com.
نتطلع إلى مواصلة تطوير وتحسين نبضات Google بناء على ما يردنا منكم من ردود و تعليقات في المناقشة المخصصة في منتدي مساعدة Gmail.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق