قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

ميزة تصفية الفئات تتوفر الأن للإعلانات العربية!

الخميس، 24 يونيو 2010

يُسعدنا الاعلان عن توفر ميزة طالما انتظرتموها في AdSense، ميزة تصفية الفئات! لقد صممنا هذه الميزة بحيث تتيح لك مزيدًا من التحكم في الإعلانات التي تُعرض على مواقعك. ستتوفر هذه الميزة لناشرينا في الدول التالية: المغرب، مصر، الجزائر، تونس، ليبيا، السعودية، الامارات، البحرين، الكويت، قطر، اليمن، لبنان، الاردن، فلسطين، العراق، التشاد، الصحراء الغربية، جزر القمر، جيبوتي، اريتيريا، اثيوبيا، الصومال، موريتانيا.
تتيح ميزة تصفية الفئات إمكانية منع ظهور الإعلانات التي تندرج ضمن 11 فئة معينة، ومنها فئات التعارف وإنقاص الوزن والسياسة. وتجدر الإشارة إلى أن أية إعلانات منعتها من خلال فلتر الإعلانات المنافسة ومن خلال مركز مراجعة الإعلانات سيستمر عملها.
لمساعدتك في مراقبة التأثير الناتج في العائد من وراء تصفية فئات معينة، سنعرض لك نسبة إجمالي العائد الذي تحصل عليه من كل فئة من الفئات. وإضافةً إلى ذلك، ستتمكن من مشاهدة نسبة ظهور الإعلانات التي تندرج ضمن كل فئة على صفحاتك. ستكون هذه النِّسب ناتجة عن بيانات آخر 30 يومًا، مما سيكون كافياً لعرض بيانات تتسم بالدقة. كما تجدر الإشارة إلى أنه عند تصفية إحدى الفئات، فإن العائد الذي تحصل عليه من هذه الفئة سيتقلص تدريجيًا، ولكن في حالة إعادة تمكين هذه الفئة فإنك ستلاحظ زيادة في العائد من هذه الفئة على مدار الأيام القليلة التالية.
للبدء في تصفية الفئات، سجِّل الدخول إلى حسابك في AdSense ثم انتقل إلى "مركز مراجعة الإعلانات" ضمن علامة التبويب "إعداد AdSense". في أعلى الصفحة ستشاهد قسم "الفئات التي تمت تصفيتها" - انقر على رابط "تغيير" لعرض قائمة منسدلة بالفئات التي يمكنك تصفيتها. حدد 11 فئة بحد أقصى، ثم انقر على "إرسال" لحفظ اختياراتك.
إضافةً للغة العربية، تتوفر هذه الميزة حاليًا في الإعلانات باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية والهولندية. إضافة لذلك، فقد بدأنا بتوفير نسخة تجريبية لتصفية الإعلانات باللغة البرتغالية والبولندية والروسية و الصينية و اليابانية، بغض النظر عن لغة الموقع، ونحن نعمل على إضافة مزيد من الخيارات للناشرين الذين يمتلكون مواقع بلغات أخرى.
إذا كانت لديك أية ملاحظات أو إقتراحات، الرجاء اخبارنا عن طريق المنتدى (باللغة الانجليزية). http://www.google.com/support/forum/p/AdSense
نقدر لك مساهماتك ونتطلع إلى إدراج مقترحاتك في هذه الميزة الجديدة.
لتعلم المزيد عن ميزة تصفية الفئات، يمكنك قراءة المزيد في مركز المساعدة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق