قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

دفع AdSense من خلال Western Union

الخميس، 24 يونيو 2010

خبر سار! لقد قمنا بإضافة الخدمة النقدية السريعة Quick Cash الخاصة بـWestern Union كواحدة من طرق دفع AdSense لكل من: المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان وتونس. إذا كنت تقيم في إحدى هذه الدول يمكنك الاشتراك الآن لتتلقى دفعاتك من AdSense من خلال وكيلك المحلي لـWestern Union. مع Western Union ستحصل على مستحقاتك سريعا لآنك لن تضطر إلى انتظار وصول الشيكات في البريد كما لن تنتظر حتى يتم تسويتها في البنك. بالإضافة إلى هذا فإن AdSense لن تحاسبك على أي رسوم في مقابل استخدامك هذه الطريقة في الدفع.
برجاء مراعاة هذه النقاط الهامة:
  • المدفوعات ستسير وفقا لجدول الدفعات الزمني المعتاد وستكون الدفعة الخاصة بك متاحة لدى وكيلك المحلي لـWestern Union في اليوم التالي لصدورها.
  • وقت مطالبتك بالدفعة الخاصة بك، سيطلب منك تقديم بطاقة هويتك الشخصية الصادرة من حكومة بلدك والمطابقة لاسم المستفيد عند AdSense. إذا كنت بحاجة إلى تحديث أو تصحيح اسم المستفيد المدرج في حسابك يرجى إتباع التعليمات الواردة في مركز المساعدة.
  • في الوقت الحالي سيكون في إمكان الأفراد فقط أن يتسلموا المبالغ المدفوعة لأمرهم من قبل Western Union وليس الشركات.
  • يجب أن يتم استلام المدفوعات في غضون 60 يوما فقط من صدورها وإلا فسوف تنتهي صلاحيتها ويتم إضافتها على حسابك.
  • تسدد المبالغ بالدولار الأمريكي لكن لو رأى وكيلك المحلي لـWestern Union غير ذلك فقد تتسلم المبلغ الخاص بك بالعملة المحلية.
هذه التعليمات ستساعدك على التسجيل كما أنك ستجد في مركز المساعدة المزيد من المعلومات حول استلامك للمدفوعات الخاصة بك والدول الأخرى التي سيتاح فيها السداد من خلال Western Union

0 التعليقات:

إرسال تعليق