قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

مسابقة "أنا أحب كرة القدم" في دبي لتصميم شعار Google

الخميس، 24 يونيو 2010

هل لاحظت التغيير في شكل شعار Google في فترات الاحتفال بالأحداث أو المناسبات (مثل ذكرى أم كلثوم أو ذكرى لعبة Pac Man) هذه الرسومات تسمى Doodles وهي تتم من خلال عمل تعديلات خاصة على شعار Google للاحتفال بمناسبات عالمية أو أحداث أو ذكرى سنوية أو عطلات، وذلك عن طريق عمل رسومات خاصة (Doodles) يتم دمجها مع شعار Google.
يقوم بتصميم هذه الـDoodles عادة فريق داخلي في Google ولكن في ذات الوقت لدينا وسيلة أخرى ممتعة للغاية لإشراك المستخدمين في تصميم الـDoodles الخاصة بالصفحة الرئيسية في جميع أنحاء العالم وهذه الوسيلة هي Doodle 4 Google، وهي عبارة عن مسابقة مفتوحة للفنانين الشباب من سن 6 إلى 17 سنة والهدف منها هو تصميم Google Doodle مستوحى من فكرة أو موضوع.
ومسابقة هذا العام لـDoodle 4 Google مستوحاة من فكرة ”أنا أحب كرة القدم”، ولأول مرة ستكون المسابقة عالمية بمشاركة 17 بلدا من جميع أنحاء العالم، وكجزء من المسابقة الدولية الأولى فقد قمنا بإختيار دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة الحدث لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لما تتمتع به دبي من وجود أطفال من جميع الجنسيات في العالم فيها حيث فكرنا أن نجمع الأطفال من أكثر عدد ممكن من الجنسيات وطالبنا منهم ارتداء زي منتخبهم المفضل حيث قمنا بالعمل مع مدينة الطفل لاستضافة أكثر من 170 طالبا من 38 جنسية مختلفة لإعادة تصميم شعار Google من واقع روح كرة القدم. 
 

وقد شرفنا بمشاركة بعضا من الفنانين الإماراتيين وهم أعضاء بهيئة دبي للثقافة والفنون لمساعدتنا على توجيه المتسابقين وتقديم النصائح للفنانين الشباب خلال هذا الحدث.
 
وقد فاقت جودة الـ Doodles التي رسمها الفنانين الشباب كل التصورات حتى أننا وجدنا تحدي حقيقي في تصفية المتسابقين على العشرة النهائيين فقط، وهنا ننتظر دوركم حيث أننا قد خرجنا لكم بعشرة رسومات نهائية رائعة وهي مفتوحة الآن لتصويت الجمهور لنقوم باختيار الـ Doodle الفائز رقم (1) لمنقطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي سيتم عرضه على جميع نطاقات Google بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أرسل تصويتك الآن بدأ من 1 يونيو حتى 7 يونيو. رابط التصويت: http://www.google.ae/lovefootballvotear ولا تنسى أن الـ Doodle الفائز سيتم إدخاله في المسابقة الدولية ضد 17 بلدا ومنطقة أخرى. في مرحلة أخرى من التصويت العالمي من 21 إلى 28 يونيو.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق