قوقل تولبــار

قوقل تولبــار
تولبار خاص بالقوقل عظيم وكبير

قوقل كروم

قوقل كروم
الافضل متصفح في عالم

قوقل ايرث

قوقل ايرث
قوقل ايرث الشهير

برنامج الرسم 3d

برنامج الرسم 3d
برنامج الرسم 3d من القوقل

وظائف شاغرة!

الخميس، 24 يونيو، 2010

عندما انضممت إلى Google في 2006 شعرت سريعا بأنني جزءا من شيء فريد من نوعه، فثقافة الشركة والطريق الذي تسلكه لتحفيزالإنتاجية في الفريق أثارا إعجابي بشكل كبير. ولقد أمضيت أول عامين في مقر الشركة الرئيس في كاليفورنيا. وهناك أتيح لي الفرصة للعمل مع بعض من أفضل المهندسين الذين التقيت بهم طوال حياتي، كما تعرفت على بعض أنواع الطعام من الأكثر غرابة في العالم، من خلال المجموعة المذهلة من المطاعم المتناثرة في جميع أنحاء حرم العمل، والذي جعل أصعب جزء من يومي هو اختيار المكان الذي سأتناول طعامي به.
بعد بضع سنوات من العمل في كاليفورنيا سنحت لي الفرصة للانتقال داخل نفس الشركة ولكن بمقر زيوريخ بسويسرا لكي أكون جزءا من جهد جديد يتمثل في قيادة فريق هندسي يهتم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واليوم فهذا الفريق من المهندسين المتميزين (الذي أصبح متواجدا في كل من مقر كاليفورنيا وفي مكاتب زيوريخ) يقوم على إدارة مشاريع مثيرة تهدف إلى تحسين منتجاتنا وبناء منتجات جديدة ذات صلة بالصعيد المحلي بالإضافة إلى الأنشطة التي تساعد على نمو ونضج نظام بيئة الإنترنت باللغة العربية.
ومع وفائهم لروح Google فإن فريق المهندسين هذا يعمل بشكل أو بأخركشركة ناشئة، حيث يتم تشجيع كل عضو في الفريق على قضاء 20% من وقتهم في البحث عن أفكار جديدة للمنطقة وللغة العربية، ثم تتاح لهم بعد ذلك الفرصة لتطوير وإطلاق هذه الأفكار. كفكرة Google Ta3reeb وفكرة Google Tashkeel هي بعض الأمثلة لهذه الأفكار. وقد حقق هذا الفريق فائدة كبيرة من التعاون مع زملائنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع وظائف متعددة مثل: إدارة المنتجات والمبيعات والتسويق وتطوير الأعمال. والحقيقة أن وجود فريقنا بالقرب من قاعدة مستخدمينا أتاح لنا جميعا فرصة أن نحيا الرسالة التي نسعى جميعا إلى تحقيقها وهي: أن نحدث فرقا في الحياة اليومية لكل المستخدمين العرب في جميع أنحاء العالم. ما زال لدينا طريقا طويلا لنقطعه ولكننا سعداء بكل هذا العدد من الابتكارات التي نعمل عليها بالإضافة إلى التقدم المثير في مجال ريادة الأعمال الذي نشهده في جميع أنحاء المنطقة.
وبما أننا نريد أن نتحرك بشكل أسرع فنحن نتطلع إلى أتساع الفريق بشكل أكبر، ولهذا فنحن نرغب في ملئ بعض الوظائف الشاغرة في مقر كاليفورنيا وزيورخ. و ما يهمنا فعلا هو أن نعثر على أشخاص متحمسون لإحداث فرق حقيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فقط ألق نظرة على الوظائف الموضحة أدناه وإذا كنت مهتما بأي منها فقم بالتسجيل فورا!

Software Engineer (Arabic fluent) - Zurich
Technical Program Manager, Arabic Engineering Team - Mountain View
Product Manager, Middle East and North Africa - Zurich
Interaction Designer, Arabic - Zurich
User Experience Researcher, Arabic - Zurich
University Program Specialist, Middle East and Northern Africa - Zurich
ألق نظرة على هذا الفيديو الممتع الذي يوضح بعض الأفكار حول كيفية جذب نظر Google إليك:



أحمد حمزاوي
رئيس القسم الهندسي، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

0 التعليقات:

إرسال تعليق